General

إعلام النهضة تفوز بالمركز الثاني للأفلام القصيرة في مسابقة إبداع "5" على مستوى الجامعات المصرية

Views: 640

في إطار الاحتفال الكبير الذي أعدته وزارة الشباب والرياضة بحضور وزراء التعليم العالي والشباب والرياضة والثقافة والتضامن الاجتماعي وعدد من رؤساء الجامعات وقيادات ورموز العمل الثقافي والأدبي والفني والإعلامي في مصر وعدد كبير من طلاب الجامعات الذين شاركوا في المسابقة الكبيرة التي شملت 108 جامعة حكومية وخاصة وأكاديميات ومعاهد عليا في عدة مجالات شملت الغناء والأفلام القصيرة والرواية والإنشاد الدينى والشعر والفنون الشعبية.

فاز طلاب كلية الإعلام بجامعة النهضة بالمركز الثاني في مجال الأفلام القصيرة لمسابقة إبداع (5) التي نظمتها للعام الخامس وزارة الشباب والرياضة، وقد تسلم الطلاب درع المسابقة ومبلغ ثمانية ألاف جنية.

ويذكر أن الفيلم الفائز بالمسابقة هو فيلم "سماحة" للطلاب أحمد محمود عبد السلام، مريم هاني، مريم نادي، غادة فرج ومدة هذا الفيلم 11دقيقة ويتناول قصة قرية سماحة بمركز إدفو بمحافظة أسوان وتسكنها السيدات فقط وعددهن 303 امرأة وتقومن بزراعة 1118 فدان وتواجهن الكثير من العقبات التي يحاولن التغلب عليها مثل بعد القرية عن المركز وتواجدهن بالصحراء بمفردهم وانعدام الخدمات بها.

وقد تم الإعداد للمشاركة في هذه المسابقة برعاية إدارة كلية الإعلام وإدارة رعاية الشباب بجامعة النهضة.

ويتقدم أ.د صديق عفيفى رئيس الجامعة ، والمهندس محمد الرشيدى رئيس مجلس الأمناء ،والسادة النواب ، وأ.د عادل عبدالغفار عميد كلية الإعلام ، والسادة العمداء ، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجميع العاملين بجامعة النهضة بالتهنئة للطلاب الفائزين ويتمنون التوفيق  لكل الطلاب في المسابقات القادمة. وسوف تنظم إدارة الكلية احتفالاً للطلاب تقديراً لتفوقهم وتشجيعاً لهم.

 

 

أ.د / عادل عبد الغفار عميد كلية الإعلام بجامعة النهضة مع الطلاب الفائزين أثناء احتفالية التكريم

 

 

الأستاذة مايسة قنديل مدير رعاية الشباب بجامعة النهضة مع الطلاب الفائزين

 

 

الطالب أحمد محمود عبد السلام بالمستوي الرابع قسم الإذاعة والتليفزيون أثناء تسلمه درع المسابقة

 

 

الطالب أحمد محمود عبد السلام مع المهندس / خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أثناء التكريم