General

مشاركة جامعة النهضة في مؤتمر التطورات الحديثة لمرض السكر

Views: 388

بقاعة المؤتمرات ببنى سويف بحضور المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف والدكتورة سعاد عبدالخالق نائب رئيس جامعة النهضة والرئيس الشرفي للمؤتمر وممثلةً للجامعة والدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة والدكتور طارق الأنصاري، مدير فرع التأمين الصحي بالمحافظة.

أشاد المحافظ المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، بدور جامعة النهضة في الخدمة المجتمعية و التنموية  وأن هذه الفترة تشهد انطلاق سلاسل تنموية في قرى المحافظة تشمل كافة المجالات الحيوية والصحية ، لتطوير وتحسين مستوى المعيشة بالقرية.

 واكدت الدكتورة سعاد عبدالخالق نائب رئيس جامعة النهضة على ان رؤية و رسالة الجامعة تهدف لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشاركة في خطة تحسين الخدمات الصحية ، كما اضافت سيادتها شكرها للمحافظ لدعمه الأنشطة المجتمعية وأيضا شكرت سيادتها دكتور عبد الناصر لتعاون سيادته مع جامعة النهضة لعمل فحوصات الكشف عن فيروس سي في المحافظة ، وأنهت سيادتها كلمتها بتوجيه الشكر لطلاب جامعة النهضة لمشاركتهم في تنظيم هذا المؤتمر.

وطالب محافظ بني سويف بتشكيل فريق عمل يتكون من كافة الأطراف المعنية والمعاونة في مقدمتهم جامعة النهضة  ووزارة الصحة وذلك للبدء في مشروع تطوير الوحدات الصحية بالقرى لتقديم خدمات صحية متكاملة على أن تكون البداية بوحدة صحية في كل وحدة محلية كنموذج يمكن البناء عليه وتعميمه.

 

 

الأستاذ الدكتور سعاد عبد الخالق مع القائمين على المؤتمر

 

 

الأستاذ الدكتور سعاد عبد الخالق مع المشاركين في المؤتمر 

 

 

المهندس شريف حبيب و الدكتورة سعاد اثناء افتتاح المؤتمر 

 

 

اثناء الافتتاح وجولة  سريعة بين الشركات الرعاية للمؤتمر 

 

 

كلمة الأستاذ الدكتور سعاد عبد الخالق في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر 

 

 

الحضور من الأطباء و الصيادلة و الطلاب اثناء المؤتمر 

 

 

طلاب جامعة النهضة المشاركين في تنظيم المؤتمر