إفتتاح أكبر برنامج طلابي تحت رعاية الإتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة النهضة

إفتتح مكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بجامعة النهضة باب التقديم في أهم وأكبر برنامج تبادل طلابي تحت إشراف لجنة التبادل المحلي ، وكان ذلك في الفترة من 4-5 نوفمبر 2017. وذلك حرصا منا علي طلاب كليه الصيدلة ليكتسبوا المعرفة الكاملة بما يدور في كليات الصيدلة في أنحاء العالم بأكمله من خلال التدريب في إحدى المجالات التي يتم اختيارها من قبل الطالب فيما يختص بصيدلة المجتمع، الصيدلة الصناعية ومجال الابحاث بالإضافة إلى برنامج ترفيهي للتعرف على معالم الدولة و أهم ما يميزها ايضاً ان هذا البرنامج يبنى على فكره نقل الثقافات والخبرات بين طلاب كلية الصيدلة كما انها ليست المرة الأولى فهناك عدد من الطلاب العام الماضي قد تم قبلوهم للسفر للخارج وقد حصلوا على التدريب.

 كما أن قد قامت باستضافة عدد من الطلاب من الجامعات ودول المختلفة أثناء فتره الصيف وحصلت على أفضل استضافه على مستوى الجمهورية. 

جدير بالذكر ان الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة '' EPSF '' التابع للاتحاد الدولي لطلاب الصيدلة تأسس عام ١٩٨٢ وهو منظمه غير حكومية وغير هادفه للربح وليس لها توجه ديني او سياسي، حيث يتكون من عدة مجموعة لجان من ضمنها لجنه الصحة العامة والتي تهدف الي توعيه المجتمع بأهم الامراض فيه للحد منها، ومن اهم إنجازاتها دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك بتحقيق أكبر عدد من القياسات سكر لأكثر من ٨٦٠٠ شخص في يوم واحد.

 

 

استعداد طلاب الاتحاد المصري كلية الصيدلة بجامعة النهضة لفتح باب التقديم في برنامج التبادل الطلابي

 

 

استعداد طلاب الاتحاد المصري كلية الصيدلة بجامعة النهضة لفتح باب التقديم في برنامج التبادل الطلابي

 

 

طلاب الاتحاد المصري كلية الصيدلة بجامعة النهضة في صورة تذكارية

 

 

طلاب الاتحاد المصري كلية الصيدلة بجامعة النهضة أثناء قبول الطلبات

 

 

كلية الصيدلة جامعة النهضة