General

نجوم الفن والإعلام ضيوف المهرجان السنوي لمشروعات تخرج طلاب الإعلام

Views: 446

نجوم الفن والإعلام ضيوف المهرجان السنوي

لمشروعات تخرج طلاب الإعلام

برعاية المهندس /محمد الرشيدي رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة والدكتور/ حسام الملاحي رئيس الجامعة، نظمت كلية الإعلام والعلاقات العامة بإشراف أ.د/عادل عبد الغفار عميد الكلية المهرجان السنوي لمشروعات تخرج طلاب الكلية يوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل 2018 بمسرح جامعة النهضة.

شملت مشروعات تخرج قسم الإذاعة والتلفزيون (مشروع (Puzzle)، مشروع رحلة إلى البحيرة المسحورة)، مشروع (قرية تونس)، مشروع (NDF)، مشروع (الصندوق الأسود)

كما شملت مشروعات تخرج طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان مشروع   " حملة دواءك.. داءك “، مشروع "إعلامي ع الطريق"، مشروع "الغردقة... أرض النور"

وشارك في لجان تحكيم مشروعات التخرج عدد من نجوم الإعلام منهم المخرج الكبير (أ/ عمرو عابدين والمخرج الكبير، أيضاً أ/ سامح الشوادي، أ.م.د. ابراهيم والي أستاذ مساعد – كلية الفنون التطبيقية/ جامعة حلوان)، د. شيرين زقلمة رئيس مجلس إدارة وكالة علاقات عامة)، كما استضاف المهرجان الفنانة / ندا بسيوني والفنانة / إيناس نور كضيوف شرف المهرجان، كما حضر لفيف من مراسلي الصحف ببنى سويف.

حضر الافتتاح المهندس /محمد الرشيدي رئيس مجلس الأمناء، د/حسام الملاحي رئيس الجامعة، د/خالد أبو الفضل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، د/سعاد عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، كما حضر السادة عمداء كليات طب الأسنان والصيدلة والهندسة ولفيف من مديري الإدارات والإدرارين بالجامعة، كما حضر المهرجان أيضاً وفود طلابية من جامعات بني سويف والأهرام الكندية وحلوان.

أشاد المهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس الأمناء في كلمته بإنتاج الطلاب من مشروعات التخرج، ووعد بتهيئة كافة السبل التي تمكن طلاب كلية الإعلام من اكتساب المهارات المناسبة لسوق العمل.

كما أكد د/حسام الملاحي رئيس الجامعة في كلمته على أهمية تقديم مشروعات التخرج من خلال وسائل الإعلام، وتحقيق تواصل لطلاب الكلية بصانعي القرار في وزارة التعليم العالي ووزارة الثقافة للاستفادة من إنتاجهم التلفزيوني.

وقدم د/ عادل عبد الغفار الشكر لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري لإشرافهم المتميز على مشروعات التخرج، وقدم التهنئة أيضاً لطلاب الكلية على مستواهم المتميز في إنتاج المشروعات ، كما صرح د/ عادل عبد الغفار عميد الكلية أن المهرجان السنوي لمشروعات تخرج طلاب كلية الإعلام شجع طلاب الكلية على التنافس فيما بينهم، كما طور مهاراتهم في إعداد وتقديم البرامج والأفلام التلفزيونية، وإنتاج الإعلانات ونشرات العلاقات العامة، التي تساعدهم على الالتحاق بسوق العمل، وأضاف أن مشروعات التخرج لهذا العام تتسم بالتنوع في الأفكار والإجادة في التنفيذ.

 

المهندس محمد الرشيدي  رئيس مجلس الأمناء والدكتور حسام الملاحي رئيس الجامعة والفنانة ندي بسيوني أثناء المهرجان

 

الطلاب الخريجين أثناء طابور العرض

 

تحية الطلاب الخريجين للضيوف

 

تحية الطلاب الخريجين للضيوف

 

تحية الطلاب الخريجين للضيوف

تكريم أعضاء لجنة التحكيم

 

 

تكريم أعضاء لجنة التحكيم